كيف تلعب لعبة الروليت مع البت كوين ؟

على الرغم من نمو كازينو على الانترنت الصناعة وإدخال ألعاب جديدة, لعبة الروليت لم تلاشى بعيدا عن مكان الحادث. هناك لذة في مشاهدة الكرة إجراء لفات حول عجلة القيادة والوصول في نهاية المطاف الموقف. يمكن للاعبين الرهان على الأرقام والألوان أو حتى ونيف الخلايا في حين لعب الروليت على الانترنت. فإنه لن يكون من الخطأ أن ندعو الروليت على الانترنت لعبة الاجتماعية بدلا من الفضلات. الروليت توجه حشد متحمس في جميع أنحاء اللعبة.

اللاعبين الروليت تعتبر الأكثر الاستقراء من جميع المقامرين. بيد أننا نعلم أن نهاية المطاف هو عامل الحظ الذي يلعب دورا بارزا في عالم القمار. في بعض الأحيان اختيار الحق في كازينو يمكن أن يثبت أيضا أن يكون خطوة حكيمة أن لاعب يمكن أن تجعل. عندما تلعب من أجل المال الحقيقي على شعبية في الكازينوهات على الانترنت الروليت لاعب يمكن بسهولة جعل جذابة الأرباح من خلال تطبيق استراتيجيات بسيطة.

img

الرهان مع بيتكوين

اللعبة كما هي شعبية جدا مع كل اللاعبين على الانترنت وأولئك الذين يلعبون في الكازينوهات التقليدية ، وسوف تجد اللاعبين دائما تبحث للعب الروليت الحرة ومحاولة حظهم. وخصوصا مختلف الكازينوهات على الانترنت تقدم الكثير من وسائل الدفع من أجل راحة اللاعبين الذين يتم الدخول في أجزاء مختلفة من العالم للعب على الانترنت على منصة.

Bitcoin هو شعبية cryptocurrency هذا هو حقا جعل عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم في هذه الأيام. لذلك فمن الطبيعي أن حتى الكازينوهات على الانترنت الآن قبول بيتكوين الودائع والسحوبات. بيتكوين يقدم أسهل بكثير شكل من المعاملات التي لا تجتذب تكلفة إضافية على عكس بطاقات الائتمان/حوالة مصرفية وضع المدفوعات. شعبيتها بل امتدت إلى العديد من الكازينوهات البرية وكذلك التي تقبل الآن bitcoins.

قد يكون هناك المشككين الذين يعتقدون أن معاملات البت كوين لا الموثوقية ، ولكنها تحتاج أن تعرف أنها لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. قطع من إنشاء المشهورة لعبة كازينو مقدمي البرامج مثل Playtech, Microgaming & الوقت الحقيقي الألعاب هي مرتبطة بتكوين طرق الدفع. هذه مقدمي البرامج لديها الآن العديد من الاختلافات على الانترنت الروليت الحية الألعاب التي هي ممتعة جدا للعب مع إمكانية كسب كبير.

img

لروليت الاختلافات

هناك ثلاث شعبية الاختلافات من لعبة الروليت:

الروليت الأوروبية: هذه هي النسخة الأكثر شعبية من اللعبة التي لعبت معظم أنحاء العالم من قبل الملايين. هذه اللعبة عادة ما يجذب كتلة اللاعبين بكرات عالية مع مدو الحشد الهتاف عبر الطاولة.

الروليت الأمريكية: هذا هو الغالب لعبت في أمريكا الشمالية و المملكة المتحدة على أساس الكازينوهات. مقارنة مع النسخة الأوروبية ، الروليت الأمريكية لديها المزيد من بيت الحافة كما أن احتمال الفوز لاعب كبير هو انخفاض.

الروليت الفرنسية هو أيضا شعبية جدا يرجع ذلك إلى حقيقة أن اللاعب لديه احتمال الفوز مرة أخرى نصف حصتها عندما يضعون المال الرهان على الروليت سقطت الكرة على الصفر. وهذا يعني على حافة المنزل هو أيضا خفضت إلى النصف لاعب المخاطر قليلا.

img